التواصل مع مزود؟ المزود
Sophia Ms. Sophia
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86--67883910 الالكتروني:info@sdshinemachinery.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > القشرة الغراء الموزعة
الخدمة عبر الإنترنت
Sophia

Ms. Sophia

اترك رسالة
الآن الاتصال

القشرة الغراء الموزعة

فئة المنتج من القشرة الغراء الموزعة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،آلة رش الغراء, القشرة الغراء الموزعة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من الخشب الرقائقي القشرة الغراء الموزعة R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
القشرة الغراء الموزعة الآلات

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: تعبئة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 set per month

الخشب الرقائقي الغراء الموزعة آلة مقدمة آلة رش غراء الخشب الرقائقي القشرة هي واحدة من المعدات الرئيسية لخط إنتاج الخشب الرقائقي ، إنها ستقوم بعد تعديل طبقة لاصقة جيدة بالتساوي على سطح القشرة. وفقا لعدد من آلة طلاء غراء الخشب الرقائقي ، يمكن تصنيفها...
الخشب الرقائقي آلة الموزعة الغراء للبيع

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: تعبئة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 set per month

الخشب الرقائقي الغراء الموزعة آلة مقدمة آلة رش غراء الخشب الرقائقي القشرة هي واحدة من المعدات الرئيسية لخط إنتاج الخشب الرقائقي ، إنها ستقوم بعد تعديل طبقة لاصقة جيدة بالتساوي على سطح القشرة. وفقا لعدد من آلة طلاء غراء الخشب الرقائقي ، يمكن تصنيفها...
القشرة الأساسية آلة الغراء الموزعة

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: تعبئة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 set per month

القشرة الأساسية الغراء الموزعة آلة مقدمة آلة رش غراء الخشب الرقائقي هي واحدة من المعدات الرئيسية لإنتاج الخشب الرقائقي ، وسوف يتم تعديلها بعد طبقة لاصقة جيدة بالتساوي على سطح القشرة. آلة طلاء الأسطوانة ثلاثة أشكال. آلة رش الغراء قابلة للتطبيق على...

الصين القشرة الغراء الموزعة الموردين

قشرة الغراء الموزعة هي واحدة من آلات القشرة الرئيسية لخط إنتاج الخشب الرقائقي ، إنها ستقوم بعد تعديل طبقة لاصقة جيدة بالتساوي على سطح القشرة. أربعة آلة طلاء الأسطوانة ثلاثة أشكال. إنه يستخدم عادة مع آلة تقطيع القشرة ، آلة الضغط الساخن ، آلة الضغط البارد وآلات الخشب الرقائقي الأخرى.
قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Sophia Ms. Sophia
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-531--67883910 Email:info@sdshinemachinery.com
Home > Products > Veneer Glue Spreader
Online Service
Sophia

Ms. Sophia

Leave a message
Contact Now

Veneer Glue Spreader

Product categories of Veneer Glue Spreader, we are specialized manufacturers from China, Glue Spreader Machine, Veneer Glue Spreader suppliers/factory, wholesale high-quality products of Plywood Veneer Glue Spreader R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Veneer Glue Spreader Machinery

Brand: SHINE

Packaging: Export packing

Supply Ability: 100 set per month

Plywood Glue Spreader Machine Introduction Plywood veneer glue spreader machine is one of the main equipment of the plywood production line it is will after modulation good adhesive evenly coat to the veneer surface According to the number of...
Plywood Glue Spreader Machine For Sale

Brand: SHINE

Packaging: Export packing

Supply Ability: 100 set per month

Plywood Glue Spreader Machine Introduction Plywood veneer glue spreader machine is one of the main equipment of the plywood production line it is will after modulation good adhesive evenly coat to the veneer surface According to the number of...
Core Veneer Glue Spreader Machine

Brand: SHINE

Packaging: Export packing

Supply Ability: 100 set per month

Core Veneer Glue Spreader Machine Introduction Plywood glue spreader machine is one of the main equipment of the plywood production it is will after modulation good adhesive evenly coat to the veneer surface According to the number of plywood glue...

China Veneer Glue Spreader Suppliers

Veneer Glue Spreader is one of the main veneer machines of the Plywood Production Line, it is will after modulation good adhesive evenly coat to the veneer surface.According to the number of plywood glue roller coating machine, can be classified into three roller coating machine and four roller coating machine three forms. It is normally used together with veneer slicing machine , Hot Press Machine ,Cold Press Machine and other plywood machines.
Related Productslist

Home

Phone

Skype

Inquiry