التواصل مع مزود؟ المزود
Sophia Ms. Sophia
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86--67883910 الالكتروني:info@sdshinemachinery.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > القشرة مجفف > مجفف القشرة الأساسية
الخدمة عبر الإنترنت
Sophia

Ms. Sophia

اترك رسالة
الآن الاتصال

مجفف القشرة الأساسية

فئة المنتج من مجفف القشرة الأساسية, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،فرع التقطيع, مجفف القشرة الأساسية الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من الخشب الرقائقي القشرة مجفف R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
خط تجفيف القشرة عالي الكفاءة

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج الجيل الجديد من مجفف الأسطوانة للكتل الحيوية من نوع الموقد ، على عكس السخان التقليدي الذي يتم حرقه من الخشب أو آلة تجفيف القشرة من نوع الفرن المدمجة ، يمكن أن يحرق قشور الخشب المهدورة بالكامل بكفاءة طاقة عالية ودرجة حرارة الحرق عالية بما...
مجففات ذات سطحين بطبقة مزدوجة

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: حزمة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج مجفف القشرة من نوع الأسطوانة النفاثة الذي تنتجه Shine Machinery متين في الاستخدام وعمر خدمة طويل. آلة تجفيف القشرة الخشبية لا تتنازل أبدًا عن جودتها. سعر مجفف القشرة...
مجففات الأسطوانة القشرة جودة من الأفضل

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: حزمة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج تحتوي آلة تجفيف القشرة على الحد الأدنى من استهلاك الكهرباء والوقود ، وأقصى إنتاج وجودة من الأفضل وكفاءة الطاقة أيضًا. مجففات الأسطوانة القشرة تتكون من أقسام المدخل والتدفئة والتبريد والمخرج. يتم تغذية القشرة الخضراء في المجفف وتحريكها عبر...
مجففات القشرة من نوع البخار

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج تم تصميم مجفف الأسطوانة القشرة Shine لتجفيف قشرة القشرة والوجه القشرة وهو المجفف المفضل في جميع أنحاء البلاد وكذلك في الخارج. آلة تجفيف القشرة متوفرة بأحجام مختلفة وتكوينات مختلفة من 5 أقسام 1 سطح إلى 15 قسم 4 طوابق. آلة تجفيف القشرة...
يتم تقييم مجفف الأسطوانة القشرة من أجل البناء القوي

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: حزمة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج يتم تقييم مجفف أسطوانة القشرة اللامعة على نطاق واسع من أجل إنتاج جاف للقشرة عالية ، وبناء قوي ، وأقل صيانة ، وكفاءة تشغيلية عالية وتأثير تجفيف مثالي للقشرة. آلة تجفيف القشرة لديها الحد الأدنى من استهلاك الكهرباء والوقود ، الإنتاج الأقصى ،...
معدات تجفيف القشرة الأوتوماتيكية

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج مجفف القشرة الخشبية الذي تنتجه Shine Machinery لديه أفضل جودة وبسعر مناسب. التكلفة المركبة لآلة تجفيف القشرة Shine هي حوالي USD6-12 / لكل متر مكعب.تتبنى مجففات القشرة اللامعة تحويل التردد وكل قسم مع مبادل حراري ، والاستفادة الكاملة من...
خط تجفيف القشرة الأساسية

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج مصنع متخصص في الصين متخصص في إنتاج مجفف قشرة الخشب وموقد الكتلة الحيوية. لقد التزمت شركة Shine Machinery بإنتاج أفضل مجفف قشرة خشبية وتوفير أقصى تكلفة تجفيف للمستخدم. تستخدم آلة تجفيف القشرة موقد الكتلة الحيوية كمصدر للحرارة والذي يمكن أن...
مجفف الأسطوانة من نوع الكتلة الحيوية

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج تم تصميم آلات تجفيف القشرة من نوع الأسطوانة الحيوية حديثًا بشكل فريد من قبل قسمنا الفني بناءً على سنوات من الخبرة في الإنتاج. مطلوب صيانة أقل لآلة تجفيف القشرة Shine ولا يوجد تشويش...
تكلفة التجفيف المنخفضة مجفف القشرة إخراج عالية الجودة

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: حزمة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج يتميز مجفف القشرة الذي تنتجه ماكينات التلميع بأكبر ميزات انخفاض تكلفة قشرة التجفيف وإنتاج القشرة الجافة عالي الجودة. يوفر مجفف الأسطوانة القشرة تكلفة القشرة الجافة ، وتكلفة الوقود ويقلل من تكلفة العمالة بشكل كبير. التكلفة الإجمالية لإنتاج...
مجففات القشرة الخشبية

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج يلمع القشرة مجفف تعمل على الموقد الكتلة الحيوية، والتي تختلف من الفرن التقليدي أو الساخنة stove.Biomass مجفف الهواء القشرة الخشبية يمكن حرق النفايات الخشبية واللحاء الشجرة وكانت درجة حرارة النار يمكن أن تصل إلى 800 درجة القشرة celsius.The...
آلات تجفيف قشرة الكتلة الحيوية

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج يمكن أن يحقق مجفف القشرة اللامع أفضل تأثير للتجفيف بأقل التكاليف. لدينا فريق R&D محترف يمكنه تصميم نماذج مختلفة وفقًا لمتطلبات العملاء الخاصة. يمكن أن يوفر نظام خدمة ما بعد البيع المثالي خدمة 24 ساعة عبر الإنترنت ، والتشغيل عن بعد...
خطوط قشرة التجفيف عالية الإخراج

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج مجفف القشرة اللامع يعتمد نظام تحكم أوتوماتيكي متطور ، والذي يتميز بكفاءة عالية وإنتاجية عالية. القشرة بعد التجفيف بواسطة مجفف الأسطوانة القشرة Shine ، لديها محتوى رطوبي موحد ، لا يوجد مشبك أو تموج نهاية.التكلفة المركبة لخط تجفيف القشرة...
مجففات القشرة من نوع الأسطوانة الحيوية

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج خط تجفيف القشرة هو الجزء المهم لصنع الخشب الرقائقي. يتميز مجفف قشرة الخشب اللامع بالسمات الرئيسية للإنتاج العالي بتكلفة تجفيف منخفضة. يتم تغذية القشرة الطازجة في مجفف القشرة ويتم نقلها عبر آلة تجفيف القشرة عن طريق تشغيل بكرات وفي نفس...
مفاجأة فائقة القشرة الجافة التكلفة مجفف

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: حزمة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج قامت شركة Shine Machinery بتطوير وإنتاج نوع جديد من مجفف قشرة الخشب ، حيث يمكن لنظام تدفئة الاحتراق الحصول على المواد في الموقع. قشرة النفايات التي تنتجها آلة تقشير القشرة أو تقطيع القشرة ، يمكن حرق لحاء الشجر بواسطة debarker وخشب...
مجففات القشرة الرول الأساسية

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج مجفف V eneer مع خصائص الإنتاجية العالية وتوفير الطاقة وحماية البيئة. يمكن لحرق الكتلة الحيوية لآلة تجفيف القشرة أن يحرق جميع أنواع نفايات الخشب مباشرة لتقليل تكلفة الوقود إلى أقصى حد. وقود الكتلة الحيوية لآلة تجفيف القشرة هو أقل تكلفة...
مجفف القشرة الحراري: مجفف الويب ومجفف الأسطوانة

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: حزمة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج هناك نوعان شائعان من مجففات القشرة بالحمل الحراري: تسمى مجففات الويب ومجففات الأسطوانة. في مجففات الويب ، يتم تغذية حصيرة القشرة بأكملها بعد تقشيرها في المجففات ، تنتقل الحصيرة عبر المجفف عدة مرات ويتم قص القشرة في صفائح بعد التجفيف. بما...
إعادة تجفيف القشرة وفحص محتوى الرطوبة

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: حزمة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج يمكن تجفيف القشرة أيضًا في أفران القشرة التي تشبه أفران الخشب. تجفيف الفرن هو عملية دفعية ، حيث يتم تكديس القشرة بملصقات (شرائح خشبية ضيقة) وتجفيفها في الفرن. يتم فحص رطوبة القشرة مقابل مستوى الرطوبة المستهدف عند خروج القشرة من مجفف...
مجففات القشرة الطولية

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: حزمة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج قد تكون مجففات القشرة عبارة عن مجففات طولية ، والتي تقوم بتدوير الهواء الموازي للقشرة ، أو مجفف نفث. تقوم المجففات النفاثة بتوجيه الهواء الساخن عالي السرعة على سطح القشرة من أجل خلق تدفق أكثر اضطرابًا للهواء. يوفر الاضطراب المتزايد...
مجفف القشرة يلبي متطلبات التجفيف المحددة للعملاء

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: حزمة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج مجفف القشرة هو المنتج الرئيسي لشركتنا ونحن ثقافة تركز على العملاء. نحن نساعد العملاء على تلبية طلباتهم من التصميم والتركيب والتشغيل إلى توريد الأجزاء لضمان أن تأثير التجفيف هو قشرة جافة مؤهلة عالية: محتوى رطوبة موحد ، مسطح ، بدون مشبك أو...
آلة تجفيف القشرة الجيدة قشرة سميكة رقيقة

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: حزمة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج بالمقارنة مع آلة تجفيف الصحون الساخنة ، مجفف القشرة هو أكثر ملاءمة لتجفيف القشرة الخضراء الرقيقة والسميكة في صنع الخشب الرقائقي / القشرة. قدرة تجفيف القشرة أعلى بكثير من المكبس الساخن. وكفاءة التجفيف وكفاءة الطاقة عالية. تكلفة التجفيف...
خطوط تجفيف قشرة الأسطوانة الأساسية

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج التكلفة المركبة لآلة التجفيف Shine v eneer هي فقط من $ 6 إلى $ 12 للمتر المكعب ، وهو أقل تكلفة بين مجفف قشرة الخشب التقليدي . يمكن لحرق الكتلة الحيوية ، المعروف أيضًا بالفرن ، حرق جميع أنواع نفايات الخشب مباشرة. تكلفة احتراق نفايات الخشب...

الصين مجفف القشرة الأساسية الموردين

المكونات الرئيسية لمجفف تلميع القشرة الأساسية هي كما يلي: 1. نظام التجفيف: يعتمد مجفف القشرة على مبدأ التجفيف الأكثر علمية ، ويتم حقن الهواء الساخن في موقد الهواء الساخن مباشرة في الخوار العلوية والسفلية للآلة بواسطة الطرد المركزي منفاخ. يهب الهواء الساخن على الجانبين العلوي والسفلي من القشرة الجارية من خلال فتحات الخوار العلوية والسفلية ، بحيث يتم تسخين القشرة بالتساوي وبالتالي تلعب دور التجفيف 2. نظام التحكم: استخدم علبة التروس التي لا نهاية لها لضبط سرعة التغذية حسب سماكة القشرة ومحتواها من الرطوبة لتحقيق تأثير تجفيف مثالي. 3. نظام النقل: يتم تغذية القشرة في الجهاز من خلال مدخل التغذية عموديًا ، وتدير السلسلة الصفوف العلوية والسفلية من البكرات ، تشغيلًا نسبيًا. تتحرك القشرة للأمام بضغط ذاتي للفة في الرول العلوي ، وخلال القشرة تمر عبر البكرتين وفوهات الهواء العلوية والسفلية ، فهي تحقق تأثير التجفيف والكي. وبالتالي فإن القشرة المجففة بواسطة هذا الجهاز مسطحة ، ناعمة وبدون علامات. 4. نظام التسخين: تسخين البخار ، تسخين زيت التوصيل الحراري ، تسخين موقد ساخن ، نفايات الخشب أو مواد الكتلة الحيوية الأخرى. يمكن للمستخدمين اختيار نموذج واحد الأنسب. لكن وقود الكتلة الحيوية هو الأكثر اقتصادا والذي يمكن أن يوفر تكلفة التجفيف للمستخدم أكثر.
قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Sophia Ms. Sophia
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-531--67883910 Email:info@sdshinemachinery.com
Home > Products > Veneer Dryer > Core Veneer Dryer
Online Service
Sophia

Ms. Sophia

Leave a message
Contact Now

Core Veneer Dryer

Product categories of Core Veneer Dryer, we are specialized manufacturers from China, Branch Shredder, Core Veneer Dryer suppliers/factory, wholesale high-quality products of Plywood Veneer Dryer R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Acacia Wood Veneer Dryer Machinery

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description Acacia wood veneer dryer machine includes 20 60m and 1 3 deck Single layer drying area per meter can dry 1 cubic meter veneer for 24 hours We have patented for biomass veneer dryer which can dry biomass materials of high moisture...
Wood Dust Drying Machinery

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description Wood Dust Drying Machinery is of high quality and efficiency and is the best choice for drying plywood Core Veneer Roller Dryer is suitable for core veneer drying It will press the veneer during drying like hot press machine so...
Design Popular Veneer Dryer for Sale

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description Popular Veneer Dryer for Sale is suitable for core veneer drying It will press the veneer during drying lke hot press machine so that it can make the core veneeer with much flatter surface It can dry any core veneer whose thick...
Thailand Core Veneer Dryer Machinery

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description Core Veneer Dryer Machinery is of high benefit and is the best choice for drying plywood Core Veneer Roller Dryer is widely used in flatting drying of high grade plywood Veneer Dryer Machines is designed to dry corewood dry press...
High Productivity Core Veneer Dryer Line

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description Wood Dryer Machine For Sales is of high quality and efficiency and is the best choice for drying plywood Core Veneer Roller Dryer is widely used in flatting drying of high grade plywood Veneer Dryer Machines is designed to dry...
High Tech Core Plywood Veneer Dryer

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description High Tech Core Plywood Veneer Dryer is designed to dry core dry press plywood Core veneer dryer is suitable for core veneer drying The timber dried by the wood veneer dryer completely eliminate the wood s adaptability The...
Hard Wood Veneer Drying Machine

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description Hard Wood Veneer Drying Machine is the important machine in the course of producting plywood and suitable for the technology of dry veneer and especially know for drying thick veneer The biomass combustion machine of our veneer...
Safety and Practicality Veneer Drying for sale

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description Safety and Practicality Veneer Drying for sale is designed to dry core dry press plywood hardwood veneer plywood and other plywoods with the jet box and the pressing feed rolls Core Veneer Roller Dryer is widely used in flatting...
Core Birch Veneer Dryer Equipment

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description Core Birch Veneer Dryer Equipments is of high quality and efficiency and is the best choice for drying plywood Core Veneer Roller Dryer is widely used in flatting drying of high grade plywood Veneer Dryer Machines is designed to...
Hard Lumber Veneer Dryer Machine

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description Hard Lumber Veneer Dryer Machine is designed to dry core and dry press plywood veneer dryer adopts high and new technology with the characteristics of fast drying speed energy saving Core veneer dryer is suitable for core veneer...
Low Cost Lumber Veneer Drying for Sale

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description Low Cost Lumber Veneer Drying for Sale is designed to dry core dry press plywood Veneer drying machine is widely used in the plywood veneer factory The seamless pipe hot platen of the drying machine is mainly used to dry and flat...
Consistently Producting and High Quality Veneer Dryer

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description Shine Veneer Dryer are renowed for Consistently Producting and High Quality Veneer with a uniform dry moisture content Our dryeers offer the highest efficiency save energy reduce cost and environmental By adopting latest...
Popular and Advanced Veneer Dryer for Sale

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description Popular and Advanced Veneer Dryer for Sale is renowed for consistently producting high quality veneer with a uniform dry moisture content and designed to dry core dry press plywood The plywood veneer dryer uses to remove moisture...
Automatic Plywood Veneer Dryer

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description A drying line may be 1 or 2 deck in varying widths and capacities for drying a wide range of different wood species A typical drying system comprises all veneer feeding and unloading equipment veneer handling equipment a dryer...
Waste Wood Biomass Molding Veneer Dryer Machine

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description Waste Wood Biomass Molding Veneer Dryer Machine is designed to dry core dry press plywood veneer dryer adopts high and new technology with the characteristics of fast drying speed energy saving low cost and environmental Core...
High Tech Veneer Drying for sale

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description High Tech Veneer Drying for sale is designed to dry core dry press plywood Core veneer dryer is suitable for core veneer drying The timber dried by the wood veneer dryer completely eliminate the wood s adaptability The...
Energy-saving and environmental protection veneer dryer

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description Energy saving and environmental protection veneer dryer is made up of hot air stove drying room wood conveyor roller According to different types of combustion media they are divided into two types And the equipment has the...
Wood Drying Process Machine for Sale

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description Wood Drying Process Machine for sale is designed to dry core plywood The plywood veneer dryer uses to remove moisture from the veneer The heat medium can be thermo oil and heat steam and the whole drying machine can be divided...
Environmental  Wood Veneer Dryer Machine

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description Environmental Wood Veneer Dryer Machine is designed to dry core dry press plywood veneer dryer adopts high and new technology with the characteristics of fast drying speed energy saving Core veneer dryer is suitable for core...
Environment Friendly Veneer Dryer Machine

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description Special Plywood Core Veneer Dryer is widely used in flatting drying of high grade plywood Veneer Dryer Machines is designed to dry core dry press plywood hardwood veneer plywood and other plywood with the jet box and the pressing...
2 Deck Wood Veneer Dryer Machine

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description 2 Deck Wood Veneer Dryer is the most popular roller veneer dryer machine Shine Machinery roller veneer dryer also can be designed 1 deck or 3 deck according to different customers requirements Normally if the capacity requirement...

China Core Veneer Dryer Suppliers

The main components of Shine Core Veneer Dryer is as follows:1.Drying system :the Veneer Dryer adopts the most scientific drying principle ,and the hot air in the hot air stove is injected directly into the upper and lower bellows of the machine by centrifugal blower. The hot air blows to the upper and lower sides of the running veneer through the nozzles of the upper and lower bellows, so that the veneer is heated evenly and thus plays the role of drying 2.Control system: Adopt endless gearbox to adjust feed speed according to your veneer thickness and moisture content to achieve ideal drying effect. 3.Transmission system :the veneer is fed into the machine through the feed inlet vertically, and the chain drives the upper and lower rows of rollers, running relatively. The veneer moves forward by the self-weight pressure of the upper roll, and during the veneer passes through the two rollers and the upper and lower air nozzles, it achieves the effect of drying and ironing. So the veneer dried by this machine is flat, smooth and without marks. 4.Heating system:Steam heating, heat conduction oil heating, hot stove type heating,waste wood or other biomass materials. Users can choose one most suitable model. but biomass fuel is the most economic one which can save the drying cost to the user to the most .
Related Productslist

Home

Phone

Skype

Inquiry