التواصل مع مزود؟ المزود
Sophia Ms. Sophia
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86--67883910 الالكتروني:info@sdshinemachinery.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > القشرة مجفف > 2 سطح القشرة مجفف
الخدمة عبر الإنترنت
Sophia

Ms. Sophia

اترك رسالة
الآن الاتصال

2 سطح القشرة مجفف

فئة المنتج من 2 سطح القشرة مجفف, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،تطبيق القشرة الخشبية, 2 سطح القشرة مجفف الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من ضعف سطح القشرة مجفف R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
آلات التجفيف من نوع الأسطوانة

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: حزمة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف آلة تجفيف القشرة مجفف الأسطوانة القشرة مناسب جدًا لمعالجة القطع الرطب وتجفيف القشرة السميكة.للمجفف القشرة دور مهم في خط إنتاج الخشب الرقائقي.تم تجهيز آلة التجفيف بالقشرة مع آلة تغذية القشرة الأوتوماتيكية وموقد الكتلة الحيوية لاستخدام قشرة...
آلات مجفف الأسطوانة القشرة

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: حزمة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف آلة تجفيف القشرة مجفف الأسطوانة القشرة مناسب جدًا لمعالجة القطع الرطب وتجفيف القشرة السميكة.لعب مجفف القشرة دورًا مهمًا في خط إنتاج الخشب الرقائقي.تم استخدام آلة تجفيف القشرة المجهزة بآلة تغذية القشرة الأوتوماتيكية وموقد الكتلة الحيوية لقشرة...
مبادل حراري محفوظ يجعل القشرة تجف بكفاءة

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: حزمة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف هيكل التبادل الحراري الحاصل على براءة اختراع يجعل مجفف القشرة يعمل بكفاءة ، ويحسن إلى حد كبير ناتج التجفيف. موقد الكتلة الحيوية هو منتجنا الحاصل على براءة اختراع ، والذي يمكن أن يحرق نفايات الخشب (قشرة القطع الدوارة ، لحاء النفايات وقشرة...
36M 2Deck القشرة المجففات

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج يتألف مجفف قشرة الخشب اللامع بطول 36 م 2deck من قسم تسخين 32 م وقسم تبريد 4 م ، ويتم تغذية القشرة الطازجة في مجفف القشرة ويتم نقلها عبر آلة تجفيف القشرة عن طريق تشغيل بكرات وفي نفس الوقت ينفخ الهواء الساخن السطح والجزء الخلفي من القشرة...
2 آلات تجفيف الخشب على سطح السفينة

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج مجفف القشرة هو واحد من المعدات المساعدة الهامة في خط إنتاج الخشب الرقائقي على نطاق واسع ، ويساعدك على تحسين الإنتاجية وتقليل التكلفة. تؤثر الرطوبة في القشرة على وقت التجفيف الكلي. على سبيل المثال ، قد يكون الفرق في محتوى الرطوبة في خشب...
السبب الرئيسي لمجفف القشرة المستمر

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: حزمة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج السبب الرئيسي لتجفيف القشرة هو إزالة الرطوبة الزائدة بحيث يتم تجهيز القشرة لتطبيق لاصقة وتصنيع المنتج. يفضل التجفيف بعد القطع بوقت قصير ، لمنع العفن وتشويه القشرة (مثل الالتواء) وتدهور آخر. الأهداف العملية في تجفيف القشرة هي تجفيف القشرة...
آلات تجفيف القشرة الخشبية

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: حزمة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف آلة تجفيف القشرة تؤثر جودة مجفف القشرة بشكل مباشر على جودة القشرة الخشبية.يمكن لآلة تجفيف القشرة اللامعة تحسين جودة القشرة وتحقيق تأثير تجفيف مثالي. لدينا الموقد الكتلة الحيوية لدينا مجفف القشرة آلة ، والتي يمكن أن تحرق جميع أنواع النفايات...
مجفف الأسطوانة المستمر القشرة الجافة باستمرار

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: حزمة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج يتم تصنيع مجفف الأسطوانة القشرة المستمر لتجفيف القشرة ذات الجودة باستمرار بأقل تكلفة ممكنة للوقود. يعمل مجفف قشرة اللمعان على موقد الكتلة الحيوية والوقود هو نفايات الخشب ، نفايات القشرة ، لحاء الأشجار. يعتبر هذا الخشب المهدر أرخص وقود...
آلة تجفيف القشرة الهامة في خط صنع الخشب الرقائقي

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: حزمة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج يعتبر مجفف الأسطوانة القشرة أحد أهم الآلات في تصنيع القشرة والخشب الرقائقي. مادة الأسطوانة عبارة عن أنابيب فولاذية غير ملحومة يمكنها الضغط على القشرة بشكل مسطح وحديها في توصيل القشرة. تم تصميم مجفف Shine Veneer لضمان أقصى جودة وإنتاجية...
آلة تجفيف القشرة لإنتاج القشرة

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج تتميز آلة التجفيف القشرة Shine 36m 2deck بميزات الإنتاجية العالية وكفاءة الطاقة وأقل تكلفة تجفيف وتأثير تجفيف مثالي. القدرة التجفيف يمكن أن يحقق 50-55m³ يوميا وانه ر تكلفة المركبة ليست سوى حوالي 6-12 $ / متر مكعب، والتي يمكن أن تحسن...
2 آلات تجفيف القشرة الخشبية

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج تتميز آلة تجفيف قشرة الكتلة الحيوية اللامعة بميزات الإنتاجية العالية ، وكفاءة الطاقة ، وأقل تكلفة تجفيف وتأثير تجفيف مثالي ، والذي يستخدم على نطاق واسع لخط إنتاج الخشب الرقائقي . التكلفة المركبة هي فقط حوالي 6-12 دولارًا / متر مكعب ،...
خط مجفف الأسطوانة القشرة

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: حزمة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف آلة تجفيف القشرة مجفف قشرة الكتلة الحيوية هو واحد من أهم الآلات لخط إنتاج الخشب الرقائقي . يعمل مجفف قشرة الخشب اللامع على موقد الكتلة الحيوية. إن نوع البخار وخط تجفيف قشرة الزيت الحراري شائعان جدًا حيث أن كلاهما عبارة عن تسخين هواء غير مباشر...
مجفف الأسطوانة القشرة يوفر تكلفة الإنتاج

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: حزمة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج يتم تسخين مجففات الأسطوانة القشرة اللامعة بواسطة موقد الكتلة الحيوية الذي يمكن أن يستخدم جميع أنواع نفايات الخشب كوقود مباشرة. تعمل آلة تجفيف قشرة الخشب بدون غلاية بخار أو سخان زيت حراري. يزيل فقدان الحرارة عن طريق التسخين المباشر للهواء...
آلة تجفيف القشرة ذات الطابقين

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: حزمة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج مجفف الأسطوانة القشرة مناسب جدًا لمعالجة القطع الرطب وتجفيف القشرة السميكة. يتبادل المبادل الحراري لآلة تجفيف القشرة Shine نقل الحرارة خطوة بخطوة ، وتختلف مواصفات كل قسم من المبادل الحراري ، ويمكن انبعاث الهواء الساخن في المبادل الحراري...
4 معدات تجفيف القشرة

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: حزمة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف آلة تجفيف القشرة يعتمد مجفف قشرة اللمعان على التحكم الكهربائي التلقائي ونظام تحويل التردد ، والذي يمكنه ضبط سرعة النقل ودرجة الحرارة تلقائيًا وفقًا لسمك القشرة المختلفة ومحتوى الرطوبة. يمكن أن يحقق مجفف قشرة الخشب اللامع تأثير تجفيف مثالي. آلة...
آلة تجفيف القشرة ذات السعة العالية

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: حزمة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف آلة تجفيف القشرة مجفف الأسطوانة القشرة مناسب جدًا لمعالجة القصاصات الرطبة وتجفيف القشرة السميكة.للمجفف القشرة دور مهم في خط إنتاج الخشب الرقائقي. يحتوي مجفف القشرة مزدوج السطح بطول 28 مترًا على قسم تسخين 24 مترًا وقسم تبريد 4 أمتار. القشرة بعد...
التكلفة المركبة لمجفف الأسطوانة القشرة

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: حزمة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف هيكل التبادل الحراري الفريد في مجفف أسطوانة القشرة يجعل المعدات تعمل بكفاءة ، ويحسن بشكل كبير ناتج التجفيف. حارق الكتلة الحيوية هو منتجنا الحاصل على براءة اختراع ، والذي يمكن أن يحرق نفايات الخشب (قشرة القطع الدوارة ولحاء النفايات وقشرة...
آلة تجفيف القشرة الأسطوانية 44M 2Deck

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: حزمة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف آلة تجفيف القشرة تألق مجفف القشرة تأخذ دورا هاما في خط إنتاج الخشب الرقائقي. مجفف الأسطوانة القشرة مناسب جدًا لمعالجة القطع الرطب وتجفيف القشرة السميكة. آلة تجفيف القشرة مجهزة آلة التغذية القشرة التلقائي والكتلة الحيوية الموقد استخدمت لالقشرة...
مجفف بالكتلة الحيوية

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج Shine machinery Co، .ltd تصنيع مجفف الأسطوانة القشرة الخشبية أساسا. تعتمد آلة تجفيف القشرة على تحويل التردد ويتم جمع وحدة التحكم في درجة الحرارة إلى محول التردد لمحرك الجر ، والذي يمكنه ضبط سرعة التغذية وفقًا لسمك القشرة ومحتوى الرطوبة...
2Deck المجففات الأسطوانة القشرة

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير التعبئة

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج تألق القشرة مجفف الدوارة يمكن أن تبقي على القشرة على نحو سلس بعد drying.Biomass الموقد في شكل حرارة لآلة القشرة التجفيف، والنباح والنفايات شجرة أخرى يمكن أن تستخدم الوقود لخط القشرة التجفيف،...
مجفف الأسطوانة القشرة في عملية إنتاج الخشب الرقائقي

علامة تجارية: يلمع

تفاصيل التعبئة والتغليف: حزمة التصدير

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10 set per month

وصف المنتج مجفف V eneer هو أحد المعدات الرئيسية في إنتاج الخشب الرقائقي. يتميز مجفف الأسطوانة القشرة Shine بميزات الإنتاجية العالية ، وكفاءة الطاقة ، وأقل تكلفة تجفيف وتأثير تجفيف مثالي. النواة آلة مجفف...

الصين 2 سطح القشرة مجفف الموردين

يشتمل مجفف القشرة الأسطواني اللامع على سطح يتراوح من 20 إلى 60 مترًا و1-3 سطح ، كما يمكننا تصميم نماذج خاصة وفقًا لمتطلبات العملاء الخاصة. مجفف القشرة المنتج من قِبل Shine Machinery يستخدم على نطاق واسع في تجفيف الخشب الرقائقي عالي الجودة ولوحة الطبقات المتعددة و القشرة الأساسية الوجه المعماري. لقد تم تجهيز معدات تجفيف القشرة الأسطوانية ذات السطحين بموقد هواء ساخن من نوع الحماية البيئية. خصائصه: توفير الوقود ، مرتين في استخدام الهواء الساخن ، وزيادة سرعة التدفئة. القشرة بعد التجفيف مسطح ، محتوى الرطوبة هو ما يصل إلى معيار وطني. مجهزة بنوع متكامل عالي الكفاءة لتوفير الطاقة لموقد الهواء الساخن. لا المرجل وغيرها من المعدات المساعدة ، لا تستخدم الماء والفحم والكهرباء. يمكن أن تكون قشرة الخشب والرقائق الخشبية كوقود. ويمكن أن يحقق بسرعة الحرارة المطلوبة بواسطة مجفف القشرة.
قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Sophia Ms. Sophia
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-531--67883910 Email:info@sdshinemachinery.com
Home > Products > Veneer Dryer > 2 Deck Veneer Dryer
Online Service
Sophia

Ms. Sophia

Leave a message
Contact Now

2 Deck Veneer Dryer

Product categories of 2 Deck Veneer Dryer, we are specialized manufacturers from China, Applying Wood Veneer, 2 Deck Veneer Dryer suppliers/factory, wholesale high-quality products of Double Deck Veneer Dryer R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Saving-energy Of Wood Veneer Dryer

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description The new wood veneer dryer developed and produced by our company the combustion heating system can achieve local materials and the waste wood waste bark and waste veneer produced by rotary cutting veneer can be burned Roller type...
Professional Wood Veneer Dryer

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description This veneer dryer machine is suitable for core plywood drying The whole machine can be divided into two parts heating section and cooling section All the instruction can be operated in switch board Specific requirement can be...
High-quality Service Of Wood Veneer Dryer

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description Wood dryer machine Timber Peeling Machine and Vertical Veneer Slicer are mainly used in the production of plywood After the veneer is dried by the smooth roller veneer dryer the veneer is flat and the moisture content is...
Designed Veneer Dryer Machine

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description Roller veneer dryer line is used to remove excessive moisture the fresh core veneers moisture percent is about 60 80 then we will use dryer machine to dry then the final moisture percent is about 8 12 Oil and steam can both be...
Practical Plywood Veneer Dryer

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description By keeping track with the market developments we are eminent Manufacturer Exporter of Excellent Performance Veneer Dryer The plywood dryer machine is the main apparatus in plywood industry The plywood veneer dryer uses to remove...
Practical Plywood Veneer Dryer

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description By keeping track with the market developments we are eminent Manufacturer Exporter of Excellent Performance Veneer Dryer The plywood dryer machine is the main apparatus in plywood industry The plywood veneer dryer uses to remove...
Practical Wood Veneer Dryer

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description Core veneer dryers is used to dry core dry press plywood hardwood veneer plywood and other plywood with the jet box and the pressing feed rolls The core dryer blows hot air at high speed directly on face and back surface of...
Energy Saving Of Veneer Dryer

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description By keeping track with the market developments we are eminent Manufacturer Exporter of Excellent Performance Veneer Dryer The plywood dryer is the main apparatus in plywood industry The plywood veneer dryer uses to remove moisture...
Simple Operation Of Wood Dryer

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description The veneer dryer machine apparatus is a important parts in plywood industry and mainly used to remove water from the veneer surface Our brand veneer dryer has always been famous for producing high quality veneer with uniform dry...
Saving-energy Of Veneer Dryer

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description Wood veneer dryer use combustible gases such as natural gas and coal gas as media The generated flue gas is processed by the heat transfer structure independently developed by our company Roller type wood veneer can keep the...
Professional Of Veneer Dryer

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description The veneer dryer machine is the main machine which is plywood industry and used to remove moisture from the veneer The heat medium can be thermo oil and heat steam and the whole drying machine can be divided into two parts...
Saving Energy Of Veneer Dryer

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description Core veneer dryer is suitable for core veneer drying Like a hot press the veneer is pressed in the drying process to make the veneer core more even It can dry any core veneer with thickness over 1 mm especially suitable for thick...
High Efficiency Of Veneer Dryer

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description Veneer drying machine is the important equipment for the production of plywood In order to achieve the best drying efficiency of the injector roller veneer dryer the wood dryer machine s shell is insulated by a shell thickness of...
High-quality Of Plywood Veneer

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description 52 m 2 deck plywood veneer dryer is one popular roller veneer dryer machine line The capacity of DHS52M core veneer dryer machine is about 80 90cbm per day Shine Machinery roller plywood drying machine also can be designed 1 deck...
Low Cost Of Veneer Dryer

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description 52 m 2 deck plywood veneer dryer is one popular roller veneer dryer machine line The capacity of DHS 52 M core veneer dryer machine is about 80 90 cbm per day Shine Machinery roller plywood drying machine also can be designed 1...
Professional Roller Veneer Dryer

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description 52 m 2 deck plywood veneer dryer is one popular roller veneer dryer machine line The capacity of DHS 52 M core veneer dryer machine is about 80 90 cbm per day Shine Machinery roller plywood drying machine also can design 1 deck...
High-quality Veneer Dryer Equipment

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description Popular Roller Core Veneer Dryer is designed to dry core dry press plywood hardwood veneer plywood and other plywood with the jet box and the pressing feed rolls Core Veneer Roller Dryer is widely used in flatting drying of high...
Veneer Dryer System  For Sale

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Veneer Drying Line Description Shine veneer dryer is suitable for core veneer drying and face veneer drying The advantage of Shine roller plywood veneer dryer machine is simple operation safe and practical stable operation convenient maintenance hot...
Low Cost Of Plywood Veneer Dryer

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description 52 m 2 deck plywood veneer dryer is one of popular roller veneer dryer machine line The capacity of DHS 52 M core veneer dryer machine is about 80 90 cm per day Shine Machinery roller plywood drying machine also can be designed 1...
Plywood Veneer Sheet Dryer Equipment

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description Shine machinery is a professional manufacturer of modern plywood equipment Our company make the biomass combustion furnace of veneer drying machine can burn all kinds of waste wood which can reduce the combustion cost of heating...
High-efficiency Roller Veneer Dryer

Brand: Shine

Packaging: exporting packing

Supply Ability: 10 set per month

Product Description The roller veneer dryer is mainly used to dry all kinds of plywood and our dryer can be used for drying eucalyptus oak birch and other wood The advantage of plywood veneer dryer machine is simple operation safe and practical...

China 2 Deck Veneer Dryer Suppliers

Shine normal roller Veneer Dryer includes 20-60m and 1-3 deck,also we can design special models according to customer's special requirements.The veneer dryer produced by Shine Machinery is widely used in flatting drying of high-grade plywood, multi layer board and architectural core face veneer. Shine 2 deck roller veneer drying equipment is equipped with environmental protection type hot air stove. its characteristics: save fuel, twice use of hot air , increase heating speed.the veneer after drying is flat,moisture content is up to national standard. Equipped with integral type high efficiency energy saving hot air stove. No boiler and other auxiliary equipment, no use water,coal, electricity. Rind ,wood chips and wood craps are all can be as fuel. and can quickly achieve the heat required by the veneer dryer.
Related Productslist

Home

Phone

Skype

Inquiry